السبت، 27 مارس 2010

الاختلاط بالبنات

اعتراف: إنني حالياً أعمل على إنقاص وزني... طولي هو 155 سنتيميتراً ووزني الحالي 52 كيلوجراماُ.



هدفي هو 45 كيلوجراماُ، وقد بدأت فعلاُ تطبيق خطة حمقاء بعض الشيء (حمقاء جداً) في التاسع عشر من هذا الشهر... وعندما بدأت كنت أزن 55 كيلوجراما، أي اني فقدت ثلاثة كيلوجرامات في تسعة ايام... ومع أني أدرك أني هذا الوزن ما هو إلا وزن ماء، إلا أنني أرغم نفسي على الشعور بالسعادة على هذا "الإنجاز"، وذلك لأني إن لم أفعل، فسيصيبني الاحباط وسينتهي بي الأمر مستلقية على سريري وسط أوعية طعام فارغة ببطن منفوخة ومعدة على وشك الانفجار وقد استرجعت كل ما فقدته وأكثر! إحدى مشكلاتي هي أني غير واقعية وليس عندي صبر، مما يجعلني اتوقع حصول شيء ما أريده (كفقدان الوزن مثلاً) فوراً، وعندما لايتحقق أشعر بالاحباط العميق وأفقد الاهتمام بذاك الشيء.

لقد أعطيت نفسي حتى نهاية شهر مايو لأصل لهدفي، والهدف من وراء الهدف هذا هو اني أريد أن أبدأ بجدية بالاختلاط بالنساء المثليات مثلي، فأنا حالياً أعيش حياة اجتماعية منعزلة- أو بالأحرى منعدمة- وأريد أن أزيد من ثقتي بنفسي قبل أن أغوص في المجهول.

ولكن عندي مشكلة في خصوص هذا الموضوع... فانا لا أعرف أين تتواجد مثل هذه الأماكن! أعرف أن هنا كثيراُ من النساء المثليات المتواجدات في الإمارات، ومن كافة الجنسيات، ولكن إلى أين يمكنني الذهاب لأجدهن؟؟؟ طبعاً، لو بحثت على الانترنت فإني سأجد الجواب... وسأفعل ذلك لاحقاٌ، حين لا أكون في حالة الخمول هذه...

هناك 6 تعليقات:

  1. مرحبا ...وزنك مثالي و لا داعي لهوس انقاص الوزن ..فقط ابحثي عن الشيئ المهم ..و اكيد تعرفين ماهو المهم ؟؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. ----- اكيد اعجبتك وترغبين فى الممارسه معها ---- جميع المثليات يقولون ان الممارسه مع البنات جميله ولذيذه ----

      حذف
  2. ان شاء الله تتوفقي بقصة الوزن وتخففيه مع انه مو محتاج :)
    وبشجعك تختلطي بعالم المثليات بس بكل حذر
    راجعي اخر بوست كتبته عنهم لتعرفي السبب
    تقبلي مروري :)

    ردحذف
  3. لو أردت أن أرسل لك دعوة لمدونتي السر فأرسلي لي إيملك على oursecret.111@gmail.com

    ردحذف
  4. you dont need do you are perfect
    my tall is 175 and my waight is 68 so you are very gooood

    ردحذف
  5. ------ الوزن مناسب جدا للطول ----- فقط احرصى على الا يكون لكى كرش ------ عشان كسك يطول البنت اللى بتنيكيها -------

    ردحذف